انجح استراتيجيات التداول

هذا هو السبب في أنه من الضروري اختيار وسيط فوركس منخفض الفروق. الشراكة مع وسيط فوركس يوفر منصة تداول متقدمة ودعم عملاء فعال ومجموعة متنوعة من أدوات التداول ستجعلك تكسب ثقة عملائك وتحافظ على النجاح. بمجرد أن تكتشف أنك لا تخسر وأنك بدلاً من ذلك ، تربح في حساباتك التجريبية و الحقيقية بعد عدة أشهر عندها قد يكون لديك فرصة لتكون هذه مهنة ثانية مربحة. قد يستغرق الأمر سنوات حتى تتمكن من اكتساب الثقة و الخبرة ، بالإضافة إلى الرؤية، لتكون قادرًا على تحويل تداول الفوركس او الاسهم او التداول بشكل عام إلى مهنة تداول البورصة ناجحة. المتداول النموذجي في الفوركس او في الاسهم يمتلك رأس مال محدود للتداول ، وغالبًا ما يكون عديم الخبرة ، ويتداول بأدوات مجانية عبر الإنترنت ويقضي جزء صغير من وقته في التداول في السوق. المشكلة هي أن 95٪ من طرق التداول الاوتوماتيكي ( الاكسبيرت ) في الفوركس او حتى الاسهم غير مربحة لأسباب عديدة ، و ما قد يكون نظام تداول اوتوماتيكي عظيما اليوم يمكن أن يكون غداً في سلة المهملات. ضع في اعتبارك أن النجاح في الفوركس لا يحدث بين عشية وضحاها. عليك أن تحاول ألا تخسر كل أموالك في التداول أو حتى في حساب اموالك الاولي الحقيقي في فترة بين الأشهر القليلة الأولى إلى عام.

تساعدك الخطة على تحديد ماذا ومتى وكم تتداول بقواعد محددة لتتبعها في كل صفقة. والسبب في ذلك هو أننا من أجل التأكد من عرض السبريد حاجة لتكون قادرًا على تحديد حركات التسعير بالنقاط. عند تحديد هذه المناطق ، غالبًا ما يتم تمثيلها كخطوط ، ومع ذلك ، لحساب جميع المخاطر ووضع الأوامر بشكل صحيح ، لا يزال من الأفضل تصوير مناطق S / P على الرسم البياني. ومع ذلك ، يمكن أن تكون توقعاتهم أيضًا خاطئة مساعدة تداول الفوركس من وقت لآخر. يتعامل الكثيرون بما في ذلك المبتدئين مع هذا السوق ويتداولون العملات بفضل المزايا التي يقدمها، أهم هذه المزايا أنك تستطيع التداول في أي وقت ومن أي مكان في العالم. في هذا الدليل، سوف نشرح بالتفصيل كيفية الاستثمار بنجاح في الفوركس، وسنوضح لك كل المصطلحات الفنية المتعلقة به، كما سنتطرق لأفضل منصات الفوركس في العالم. لا يمكن لأي شخص أو نظام أن يضمن لك نسبة أرباح 20-100٪ شهريًا حتى تتقاعد في عام واحد وتخسر وظيفتك وتعيش على الأرباح الشهرية، نكرر مرة اخرى الفوركس ليس خطة الثراء السريع. عندها ستكون أغنى شخص في العالم وتتمكن من تحريك سوق العملات. يواصل العديد من الوسطاء تقديم حسابات تداول متدرجة، وهي ممارسة قديمة يتم استبدالها ببطء بنوع حساب واحد للجميع.

شركة FXTM، التابعة لشركة “ForexTime”، موجودة منذ فترة طويلة: تم تأسيسها في عام 2011. وقد شهدت السنوات الأخيرة استمرارها بتوسيع أعمالها بشكل مطرد، وهي منظمة بشكل جيد من قبل المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس وجنوب إفريقيا. 16. من أين تأتي أسعار الفوركس؟ للقيام بذلك يتطلب منك تعلم الفوركس و كسب الخبرة والصبر والانضباط. لتجنب اسباب خسارة المتداولين عليك أن تعرف مسبقًا أنك في وضع غير مؤاتٍ من حيث الخبرة والتعليم والأدوات والوقت. أو أنه يمكنك ترك عملك لأنه يمكنك كسب عيشك من تداول الفوركس باعتباره بديلاً. يطلق على البنوك الكبيرة والمركزية والشركات التجارية الكبرى والحكومات وصناديق التأمين اسم المتداولين المؤسسين أو “اللاعبين الكبار” وهم بمثابة أسماك القرش في مياه الفوركس. بوجود المزيد من رأس المال ، وأدوات التداول الأكثر تطورًا ، والمزيد من الخبرة والتعليم ، ووقت تداول أكثر تركيزًا ، كما ذكرنا أعلاه يشبه المتداولون المؤسسيون أسماك القرش ، الذين يفترسون المتاولين الأضعف والأصغر و الذين أُغلقت حساباتهم بسبب قلة خبرتهم في التداول. ومع ذلك، فقد اضطر لإغلاق صندوقه الاستثماري بعد عشر سنوات حيث لم يتمكن من تحقيق عوائد عالية لعملائه. ومع ذلك ، من الممكن أن يحقق المتداول صفقات مربحة باستمرار في حدود 1-10٪ شهريًا، ولكن ذلك صعب للغاية. من خلال الدروس في اكاديمية تعلم التداول و الفوركس ستتعلم عن اسباب الخسارة و كيف تتجنبها.

نظراً لأن التحليل الأساسي يتعلق بالقيمة الجوهرية للاستثمار ، فإن تطبيقه على الفوركس يتضمن أيضاً مراعاة الظروف الاقتصادية التي تؤثر على عملة البلد. فإذا كانت قيمة الصفقة المبدئية 1000 جنيه، فإن عمولة دخول الصفقة سوف تبلغ 5 جنيهات. على النقيض من ذلك ، فإن المتداول المؤسسين يملتلكون رأس مال كاف ٍ و خبرة كبيرة وأدوات تداول أكثر تطوراً ويمكنهم تخصيص معظم يومهم للتداول في السوق. تكمن الصعوبة في الالتزام بالتداول مع الحفاظ على مستوى منخفض من الرافعة المالية والمخاطر. الطريقة الوحيدة لتحقيق مثل هذه الأرباح الضخمة هي استخدام الرافعة المالية العالية أو التداول عدة مرات في اليوم ، وكلاهما قد يكون مجديا لفترة قصيرة ولكنهما سيدمران حسابك في النهاية. لا تزال الشركة تدير أصولًا بنحو 7 مليارات دولار حتى اليوم. هو الاسم الذي يطلق على الفرق بين البيع والشراء ، خاصة في أسعار الصرف.فوركس عندما يقوم المستثمر باستثمار ، فإنه لا يشتري أو يبيع بسعر الصرف المستخدم في معاملته. كما أنه بإمكان المتداول في السوق أن يحقق أرباحا هائلة بتوظيف رأسمال صغير ومحدود من خلال ما يعرف بـ «المتاجرة بالهامش» Margin Trade، الذي يتطلب رأسمالا صغيرا مستثمرا ومحدودا للبيع والشراء للتداول بمبالغ كبيرة من العملات باستخدام ما يعرف فنياً بالرافعة المالية Financial Leverage.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *